الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شهود عيان يكشفون مفاجأة في ۏفاة نجل إسماعيل الليثي

موقع أيام نيوز

سبب وفــاة نجل الفنان إسماعيل الليثي.. حــزن الجميع على رحــيله

 

حــالة من الحــزن سيطرت على الوسط الفني بعد إعلان خبر وفــاة نجل إسماعيل الليثي، الذي رحــل عن عالمنا مساء اليوم.

وــنعى إسماعيل الليثي نجله بكلمات مؤثــرة عبر حــسابه على فيــسبوك، قائلا: «ابني وابن عمري في ذمة الله».

حــالة من الحــزن سيطرت على الوسط الفني بعد إعلان خبر وفــاة نجل إسماعيل الليثي، الذي رحــل عن عالمنا مساء اليوم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وــنعى إسماعيل الليثي نجله بكلمات مؤثــرة عبر حــسابه على فيــسبوك، قائلا: «ابني وابن عمري في ذمة الله

سبب وفــاة نجل الفنان إسماعيل الليثي.. حــزن الجميع على رحــيله

 وفــاة نجل إسماعيل الليثي
وكــشف أحد جيرانه، والذي يدعى محمد عصام عبر حسابه على فيــسبوك، عن سبب وفــاة الطفل رضا وشهرته ضاضا، قائلا: «يا جدعان وقــع من الدور 11 من على السطح اللي في وشنا، واتنــقل المســتشفى ومــات، ادعو له بالرحمة».
شهود عيان يكشفون مفاجأة في ۏفاة نجل إسماعيل الليثي

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وفال الأهالي أن المټوفي كان داخل الشـــ..قة محل اقامتهم مع جدته وأشقائه بمنطقة المطار ، و الطفل حاول الخروج من الشقة للنزول للشارع ونظرا لغلق باب الشــــ..قة عليه وعدم وجود أحد من أفراد أسرته حاول ابن إسماعيل الليثي التسلق على سور إحدى البلكونات المجاورة لدخول شقة الجيران فاختل توازنه وسقط على تكييف ليلقى مصرعه.
وقالوا أنهم فوجئوا بصوت ارتطام على الأرض وعندما هرعوا إلى أسفل العقار وجدوا الطفل رضا مسجّى على الأرض فقاموا على الفور بالاتصال بالإسعاف لنقله للمستشفى لكنه فارق الحياة.
وشارك إسماعيل الليثي جمهوره صورة لنجله على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مودعًا نجله، قائلًا: «‏ابني وابن عمري في ذمة الله».
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
أعلن حمو بيكا مطرب المهرجانات عن ۏفاة ابن المطرب إسماعيل الليثى، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، حيث كتب معلقًا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر أهلك يارب.


ونعى عدد كبير من المطربين نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، حيث حرص الكثير منهم على نشر نعي على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لمواساة الفنان إسماعيل الليثي، ومن الفنانين الذين نشروا نعي للطفل الراحل، الفنان سمسم شهاب الذي كتب قائلا” لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا ضاضا.. انتقل إلى رحمة الله تعالى رضا ابن أخويا وحبيبي إسماعيل الليثي.. ربنا يصبر قلبك يا حبيبي”.
ومن جانبه، نــعى طارق الشيخ عبر حسابه على فــيسبوك الطفل رضا قائلا: «اه يا رضا ياللي وجــعت قلبي إنا لله وإنا إليه راجــعون تــوفي إلى رحمة الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العــزاء ربنا يصبر أهلك، يا أيتها النفــس المطمــئنة ارجــعي إلى ربك راضية مــرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».