الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طالت اصاله نصري بدون مكياج وفلتر

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

طالت اصاله نصري بدون مكياج وفلتر

أثارت الفنانة  أصالة نصري حالة كبيرة من الجدل بعد ظهورها الأخير برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك فور وصولها مطار الكويت لإحياء حفلها الغنائي بالكويت مساء يوم الأحد الماضي. والتقطت عدسات المصورين عدد من الصور لأصالة والتي ظهرت خلالها بملامح مجهدة بدون مكياج مما أثار قلق جمهورها
وكانت أصالة ترتدي ملابس فضفاضة ولا تضع أي مكياج على وجهها، والصور دون فلاتر والفيديوهات دون تعديل أو تغيير، وتعجب الجمهور من هذا الظهور للفنانة أصالة. وعلّق الجمهور عليها: "رجعت كبرت تاني، حلوة وصوتها روعة، جميلة بمكياج ودون مكياج، مظهر رجولي شوية، قمر بالمكياج وبدون المكياج، جميلة وطيبة ربي يحفظها، يا لطيف شو اڼصدمت، ما طبيعي لازم تكبر".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أصالة وعمليات التجميل

وكانت كشفت أصالة نصري، في أول مرة ظهرت فيها بملامح متغير أن السبب هو خضوعها إلى عملية تجميل نتيجتها كانت فاشلة لذلك سوف تظهر الفترة المقبلة بأكثر من شكل لأنها في مرحلة التعافي منها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بقليس تسأل عن اسم الطبيب!

هذا وقد عبرت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي عن حبها الكبير وإعجابها بأصالة، بعد عمليات التجميل الكثيرة التي خضعت لها مؤخرًا
وقررت أصالة في وقت سابق، الرد على التعليقات والجدل الذي أثارته لأشهر عديدة، بسبب تغيير شكلها بشكل كبير. وكتبت أصالة في تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو (دخيلك شو عاملة؟) وما بعرف ليش متوقعين ما قول".

لمشاهدة الفيديو:

انت في الصفحة 1 من صفحتين