الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طلقها ليلة الزفاف

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

لم أكن أعرف حقيقة زوجي حتى ليلة زفافي. بعد أن غادر الضيوف وهدأت الموسيقى وتوقفت الطبول وجدت نفسي أمامه وجها لوجه في غرفة مغلقة.
أنا أخجل وأحمرار الخجل يغطي وجهي. لم أنظر إليه مطلقا ولم أتحدث. كان عليه كرجل أن يبدأ المحادثة.
انتظرت طويلا دون جدوى. مرت الدقائق ببطء شديد. لم يكن هناك صوت أو حركة. بدأت أشعر بالخۏف والقلق. تحول خجلي إلى ړعب شديد وصدمة.
لماذا لا يتحدث هذا الرجل لماذا لا يقترب ما المشكلة
تقلبت في مقعدي دون أن ألتفت إليه. هل هو خجول جدا أم أنني لم أعجبه
صړخة عميقة أصدرتها من داخلي لا بالتأكيد أنا أعجبته. فأنا جميلة وساحرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لقد رآني من قبل خلال المرة الوحيدة التي التقينا بها أثناء فترة الخطوبة. لكنني لم أحاول التحدث إليه. لم يبادر بالحديث ولم أرغب في أن أكون البادئة حتى لا يظنني سيئة. أمي قالت لي إن الرجال يفضلون المرأة الخجولة ويكرهون الجريئة الثرثارة.
بس الله وحوقلت. قرأت آية الكرسي بصمت وحاولت طرد الشيطان. ومع ذلك لم يتحدث. هل كان أصما لا لأن أبي أكد لي أنه يتكلم بطلاقة لا مثيل لها. أخي قال لي كيف أن حديثه جميل وحكاياته كثيرة. إذا ما المشكلة
ربما لم يكن موجودا في الغرفة معي. فقط عندما رفعت رأسي پخوف التقت عيناي به. أنزلت عيناي سريعا وشعرت بضيق في صدري لكنه لم ينظر إلي.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
عندما نظرت إليه بشكل سريع أدركت ذلك. رفعت بطيءا عيني لأجده غير مكترث بوجودي فقط ينظر إلى السقف بقلق وتعبير عميق في وجهه.
فجأة تحرك لكنني لم أستطع التوقف عن التحديق به بدهشة. لم ينظر إلي بدلا من ذلك نظر إلى الساعة وبدأ يقضم أظافره بتوتر.
تحولت دهشتي إلى حزن ويأس. دموع بدأت تنزلق من عيني وتتحول إلى تأوهات خاڤتة متقطعة بشهقات مؤلمة.
ألقى نظرة سريعة لم تكن توحي بأي شيء فارتفعت شهقاتي محولة الغرفة الهادئة المخصصة للعروسين إلى مأتم حزين.
اقترب مني ببطء ووقف بجانبي قائلا بصوت غريب أسمعه لأول مرة لماذا تبكين
هزيت كتفي بيأس وتدفقت دموعي على وجهي مثل ألوان

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات