الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صلاح التيجاني وعلاقته بخديجة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

إلى جميع أولئك الذين يتابعون صلاح الدين التيجاني من الأصدقاء إلى العائلة المقربة والعائلة الممتدة.
كل ما يمكنني قوله هو حسب الله ونعم الوكيل وربنا يغفر لي على العمين الذي كنت فيه و أنا صغيره لحد ما كبرت
من فضلك! كن على دراية به لقد دمر حياتي ما زلت أتعافى من الصدمات التي سببها لي بشكل مباشر وغير مباشر. وأدعو الله أن تصدقني عائلتي المقربة على الأقل بعد إخبارهم عدة مرات عن شدة الوضع مع هذا الرجل المسمى ولكنهم ما زالوا يستمرون في متابعته بشكل أعمى لسوء الحظ اختاره أقرب الناس إلي على تجربتي الحياتية المؤسفة للغاية معه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لقد كنت عن صلاح الدين محمود التيجاني منذ عام 2018 لقد تم إرسال صورة غير لائقة على الدردشة الخاصة بنا في عام 2016 عندما كان عمري 21 عاما فقط متبوعة برسالة غير لائقة مرفقة أدناه كنت غبيا جدا لدرجة أنني صدمت بمدى عدم صحة الصورة الغير لائقه بعدم الاعتذار والضحك عليه. لسوء الحظ لقد صدمت لأنني مسحت الصورة على الفور في حالة عدم تصديق أتمنى لو لم أفعل ذلك لأنني كان بإمكاني رفع دعوى قضائية ضده د. كان هذا يسمى بالشيخ الرجل شخصية الأب بالنسبة لي استغرق الأمر مني 7 سنوات من العلاج حتى يومنا هذا لأتمكن من المرور بالحياة دون أن يؤثر علي بالطريقة التي دمر بها حياتي إلى الأبد.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
يدعي هذا الرجل أنه زمن القطب مما يعني أعلى رتبة للشيخ أو الإنسان بعد النبي محمد. يجب إطاعة أوامره وليس التفاوض فهو يعرف القدر والمصير وعدم اتباعه سيؤدي إلى الچحيم. لسوء الحظ هذا ما تعتقده عائلتي لأن هذا ما صوره لعائلتي منذ عام 2007.
أقنعني هذا الرجل منذ أن كان عمري 8 سنوات أنه من المفترض أن أتزوج من ابنه عن طريق التقصير. يدعي هذا الرجل أنه يعرف المصائر والمصائر ويجب أن نطيعه دون أن يكون لدينا رأي وإلا سنطرد من مجموعته CULT منذ عام 2015 أجبرني على بدء محادثات لمدة 3 سنوات من حياتي مع
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين