الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رجل بعود لزوجته

موقع أيام نيوز

رجل يعود إلى زوجته بسبب منشور على الفيس بوك.. لن تصدق ماذا كتبت

في الحياة الزوجية هناك العديد من القصص الواقعية التي تحمل بين طياتها دروسا وعبرا تلقي الضوء على مشاعر الحب والټضحية والصبر وأحيانا الألم والفراق. إحدى هذه القصص التي تفطر القلب وتعلمنا الكثير هي قصة أحمد وسارة
قرر شاب العودة لطل يق...ته بعد انفصال دام أربع سنوات وذلك بسبب منشور كتبته طل يق...ته على الفيس بوك وكان على يقين أن هذا المنشور موجه له.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بحسب ما رواه الزوج نفسه فقد انفصل عن زوجته بشكل ودي بعد اتفاق على رعاية ابنتهما التي كانت مولودة حديثا حينها مع البقاء أصدقاء لضمان عدم تقليل أي مشاعر أسرية تجاه الطفلة الصغيرة. وظل هذا الحال حتى كتبت المرأة منشورا على صفحتها الخاصة جاء فيه

حاولت مرارا أن أعتبرك صديقا لي لكنني فشلت. فأنت أول شخص دخل قلبي واستحوذ عليه وأنت من جعلني أما لأجمل طفلة. كلما أراها أتذكر تعابير وجهك عند قدومها لهذه الدنيا ووعدك لها بأن تكون أسعد فتاة هي وأمها. أعلم أنني أخطأت أخطأت بعصبيتي وشقاوتي معك لكن لم أكن يوما أرغب في جعلك حزينا أو أكون سببا في بعدنا.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
لا أستطيع أن أتخلص من فكرة ارتباطك بأخرى فأنت حلمي الجميل الذي أغفو كل ليلة على أمل عودتك. انتظرتك لسنوات حتى تعود والآن أدرك أن تلك السنوات كانت أصعب أيام حياتي والقادم أصعب وأصعب. ومع ذلك أعذرك وأتمنى لك من كل قلبي الخير وعلي أن أتحمل نتيجة أخطائي.
انهالت التعليقات من الأصدقاء على المنشور بالدعاء لها بالاستقرار والمستقبل الواعد. إلا أن أحد التعليقات كان لطلي...قها وكتب فيه
هل تقبلين ان توجهي دعوة لطفلتي بان تقوم بحضور عرسنا الذي غابت عنه
تم