الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

إسعاد يونس ترد على أتــهامها بارتــداء “باروكة”

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، حرصت على الرد على كل من اتــهامها، بارتــداء “باروكة”.

وقالت عبر عبر حسابها على” إنستجــرام”، وكتبت قائلة:” بقالى  ثماني سنين متهمة إنى بلــبس بــاروكة و معرفش ايه وجه الاتهــام أنا حرة حتى ألبــس حلة على دماغى.

يذكر أن إسعاد يونس قد نشـرت على حسابها بانستجـرام مقــطع فــيديو استضافت خلاله أمنية مونيكا محـاربة الســرطان والمتفوقة بالثانوية العامة، وعلقت على مقـطع الفــيديو بأمنية مونيكا محـاربة الســرطان مقابــلتها شـرف ليا”، وقالت أمنية خلال المقــطع انا نفــسى أدخــل كلية إعلام القاهرة ونفــسى أدرس عــلاقات عامة .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت إسعاد يونس أنها فخورة بنجاح مونيكا وسعيدة جدا برغــبتها في مقــابلتها بشكل شخصي ويعد ذلك تكريما بالنسبة لها لأنها نموذج مشرف لشابة تمكنت من مواجهة صــعوبات الحياة وأعطت درس اليوم لكل مشاهد أن يمتن لنعم ربنا.

ما لا تعرفه عن إسعاد يونس

ممثلة ومعدة برامج ومنتجة ومؤلفة مــصرية. استطاعت أن ترسم مسيرة حافلة بالإنجازات على مختــلف الصعد الفنية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

السيرة الذاتية لـ إسعاد يونس

لم يكن انحـدارها من أسرة فنية السبب في بـروز اسمها كأحد ألمع الأسماء في عالم الإعلام والتمثيل، بل جــاهدت لتكتــسح شخصيتها الكوميدية قلوب الناس، وتحفر في نفوسهم بهجة يصـعب عليهم نكــرانها. هي إسعاد يونس مقدمة برنامج صاحبة السعادة”.

بدايات إسعاد يونس

وُلدت إسعاد يونس في أحد بيوت مدينة القاهرة في الثاني عشر من شهر نيسان/ أبريل من عام 1950. كان والدها طيارًا حــربيًا، وهو من يعــود له الفضل في صقل شخصية إسعاد إلى أبعد حد، فقــد عمل بعد الجـيش في الصحافة بمؤسسة روز اليوسف. أما والدتها المطربة كوكب صادق فتتمتــع بمزيج من أصول تـركية وإيطالـية، وعنها ورثت إسعاد حــب التمثيل والغناء. امتـهنت أختها إيمان الغناء أيضًا، في حين كان رقــص الباليه هو ما استهوى أختها أحلام.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

أي يمكن القول أن إسعاد انحــدرت من عائلة تعشــق التفاصيل الفنية كافة. وهو ما غــرس فيها بذرة النجاح منذ الصغر.

الحياة الشخصية ل إسعاد يونس

كان زواجها الأول من الفنان الراحـل نبيل الهجرسي، ورزقا بابنتهما نورهان. إلا أن زواجهما لم يدم طويلًا وانتــهى بالطـلاق. تــوفي بعدها نبيل الهجرسي في عام 2013.

تزوجت من الملياردير ورجل الأعمال الفلـسطيني الأصل علاء الخواجة، ورزقا بابنهما عمر. إلا أن زوجها تزوج ســرًا بعدها من الفنانة شريهان، فاحتدمت العــلاقة بين الزوجتين وبدأت المشــاكل. إلا أن إسعاد تنــازلت عن إكمال هذه العــلاقة المشحونة بعد اكـتشافها إصـابة شريهان بالســرطان.

حقائق عن إسعاد يونس

انت في الصفحة 1 من صفحتين