الأحد 08 سبتمبر 2024

بمهر يتعدى النصف مليون دولار.. ليلى علوي تطلّق العزوبية

موقع أيام نيوز

تداولت أقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي أٹارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية وتفيد بزواج الفنانة ليلى علوي وهي في عمر ال على رجل أعمال مصري لم يتم الكشف عن أسمه ولكنه من حارج الوسط الفني مما أٹارت تساؤلات محبيها عن حقيقة الأمر.
ليلى علوي تطلق العزوبية في سن ال 60.. لن تتخيل من العريس!
ولكن نفى مصدر مقرب من الفنانة ليلى علوي تلك الأقاويل المتداولة مؤكدا أن ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق وأن الفنانة لم تفكر في الزواج على الإطلاق بعد انفصالها عن زوجها الراحل رجل الأعمال منصور الجمال عام 2015.
جدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي تبلغ من العمر ما يقارب من حوالي 60 عاما وقد تزوجت في عام 2007 من رجل الأعمال منصور الجمال وهو عم خديجة الجمال زوجة جمال مبارك ولم يسفر الزواج عن أي إنجاب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تناقلت صفحات فنية على مواقع التواصل خبر زواج الفنانة ليلى علوي من رجل أعمال مصري بمهر بلغ نصف مليون دولار الأمر الذي فاجأ الجمهور.
الخبر نفاه مصدر مقرب من النجمة الشهيرة مؤكدا أنها شائعات مغرضة وطالب الجميع بالتوقف عن تداول هذه الشائعة وأكد أن النجمة الشهيرة لاتفكر في هذا الموضوع اطلاقا انفصالها عن زوجها الراحل رجل الأعمال منصور الجمال عام 2015
وتبلغ ليلى

علوي من العمر 60 عاما وقد تزوجت في عام 2007 من رجل الأعمال منصور الجمال وهو عم خديجة الجمال زوجة جمال مبارك ولم يسفر الزواج عن أي إنجاب.
وكان آخر أعمال ليلى علوي منورة بأهلها من تأليف محمد أمين راضي وإخراج المخرج السينمائي يسري نصرالله في أولى تجاربه في الدراما وبطولة غادة عادل باسم سمرة أحمد السعدني محمد حاتم ناهد السباعي سلوى خطاب وآخرين

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وأكد مصدر مقرب من النجمة الشهيرة ليلي علوي لموقع زز بأن كل مايتداول شائعات مغرضة وطالب الجميع بالتوقف عن تداول هذه الشائعة.
كشفت تقارير صحفية عن زواج الفنانة ليلى علوي من رجل أعمال مصري بمهر بلغ نصف مليون دولار الأمر الذي فاجأ الجمهور.
وأضاف أن ليلي علوي لاتفكر
في هذا الموضوع اطلاقا انفصالها عن زوجها الراحل رجل الأعمال منصور الجمال عام 2015.
تجاوزت ليلي علوي من العمر 60 عاما وتزوجت في عام 2007 من رجل الأعمال منصور الجمال عم خديجة الجمال زوجة جمال مبارك ولم يسفر الزواج عن أي إنجاب