الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد علقة حسام حبيب .. تقريربجروح شيرين عبد الوهاب

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

 

بعد علقة حسام حبيب .. تفاصيل التقرير الطبي لإصابات وچروح شيرين عبد الوهاب

 

جديد المشاجرة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، كشف التقرير الطبي المبدئي لحالة المطربة بعد قيام طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها أن الفنانة لديها إصابات بچرح غائر في الرأس وچروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد ذهبت إلى قسم الشرطة في الخامسة فجر اليوم السبت،

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقالت شيرين في المحضر رقم 7155، إنها ذهبت إلى استوديو التسجيل الصوتي المملوك لها هي وحسام حبيب بالشراكة.

علقة حسام حبيب لشيرين عبدالوهاب
ووجدت حسام بالمكان فطلبت منه فضّ الشراكة وإعطاءها نسبتها في الاستديو، لكنها فوجئت بتعديه عليها بالضړب وسبها وشتمها وطردها من دون إعطائها متعلقاتها الشخصية، وهي عبارة عن حقيبة يد تحوي مبلغا ماليا وهاتفا محمولا خاصا بها.

كما أعطت شيرين عبدالوهاب رجال الشرطة عنوانَي الاستديو ومنزل حسام لضبطه وإحضاره.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تصالح شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
الغريب في الأمر أن تلك الواقعة قد اتخذت مسارًا جديدًا، حيث أكد مصدر مطلع لقناة «العربية»، تصالح شيرين عبدالوهاب وتنازلها عن محضر التعدي والمشادات الكلامية مع حسام حبيب، وذلك بعدما وقع الطرفان على تصالح.

كما تعهد الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

لمشاهدة الفيديو

انت في الصفحة 1 من صفحتين