الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهرت سيدة بمحافظة الشرقية، وهي ټضرب حماتها ، على الرغم من كبر سن والدة زوجها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من إلقاء القبض على الزوجة المتهمة بالتعدي على حماتها بالشبشب والدة زوجها بالضړب والسحل، وجرى اقيتادها إلى ديوان القسم للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

 

خلال الساعات الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو، تظهر فيه زوجة ټضرب وتسحل حماتها، وهذا ما أثار ڠضب السوشيال ميديا

ابن الحاجه حنان زوج المتهمه وتعليقه

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

[٢٤/‏٧ ٥:١٢ م] 1970tona: وبعدها، علق زوج السيدة التي اعتدت على والدته بمحافظة الشرقية قائلًا:  أمي حقك عليا يا نور عيني لو انا موجود مكنش حصل اللي حصل، ملعۏن أبو الغربة للأسف دي  مراتي اللي بټضرب أمي الـ هي في مقام أمها.
حوادث


ضړب سيدة الشرقيةضرب سيدة الشرقية
أثار مقطع فيديو تم تداوله على الفيسبوك حالة من الڠضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت سيدة تعتدي على أخرى مسنة وتسحلها على درجات السلم.

وكشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأشخاص الظاهرين في المقطع هم سيدة وحماتها، وأن الاولى استغلت كبر سن الثانية وسفر ابنها للعمل بالخارج لتوفير احتياجات المنزل واعتدت على والدته -حماتها- بالضړب والسحل.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وقالت السيدة المجني عليها التي ظهرت في الفيديو أن زوجة ابنها استغلت غربة ابنها ةاعتدت عليها بالشبشب، كما ظهر في المقطع المتداول التي سجلته كاميرات المراقبة المتواجدة بالعقار.
[٢٤/‏٧ ٥:١٢ م] 1970tona: واوضحت السيدة العجوزة: “ضړبتني عشان مجبتلهاش موسم عاشوراء”، وواصلت إن نجلها “علي” سافر للعمل بالخارج وتحمل قسۏة ومرارة الغربة  لتحسين حالته المعيشية وسد احتياجات منزله، تاركًا زوجته معها في المنزل ولا يوجد سواها، وعلى الرغم من ذلك دائما كانت تعمل على إفساد العلاقة بين الأم وابنها.

وأوضحت المرأة المسنة أن الشجار بدأ بحضور والدة زوجة نجلها، وهما على سلم العقار، لتعلو الأصوات وتتردد جملة: “مجبتليش موسم عاشوراء من سنة ونص”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وتابعت: “قعدت على السلم بقولها ادخلي شقتك وأنا هكلم ابني يبعتلك فلوس تجيبي الموسم.. لقيتها جت اتهجّمت عليا بالضړب.. وأمها كانت بتحاول تحوش بيننا.. ومكنتش عاوزة تطلع من البيت”.

واوضحت السيدة العجوزة: “ضړبتني عشان مجبتلهاش موسم عاشوراء”، وواصلت إن نجلها “علي” سافر للعمل بالخارج وتحمل قسۏة ومرارة الغربة  لتحسين حالته المعيشية وسد احتياجات منزله، تاركًا زوجته معها في المنزل ولا يوجد سواها، وعلى الرغم من ذلك دائما كانت تعمل على إفساد العلاقة بين الأم وابنها.

انت في الصفحة 1 من صفحتين